بحر التطبيقات

جميع التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واخيرا المياه تعود لمجاريها ورفع الحظر علئ شركة هواوي

عقب بضعة أسابيع من التحركات ضد مؤسسة هواوي ، يبدو في النهاية أن المياه تعود إلى مسارها.  حيث أن الرئيس دونالد ترامب نفسه رفع منذ بضع دقائق القيود المفروضة على مؤسسة التقنية الصينية الأهم ، هواوي كجزء من هدنة تجارية مع بكين .

منذ أكثر من  شهر ، أمر ترامب جوجل وشركات أخرى غير أمريكية بالتوقف عن الشغل مع مؤسسة هواوي كجزء من حربها التجارية مع العملاق الآسيوي. أعلن الآن رئيس  أمريكا أن الرئيس الصيني شي جين بينغ وعد بشراء كميات "كبيرة جدا" من السلع الزراعية في مقابل رفع الفيتو الأمريكي على مؤسسة هواوي.


اختار ترامب الندوة الصحفي بعد ذروة مجموعة العشرين المنعقدة في أوساكا لنشر التغييرات في تخطيطية التعريفة الجمركية  للبلد الأمريكي فيما يتعلق بالصين في الوقت نفسه ، مؤكداً أن رؤية الشركات الأمريكية لشركة هواوي قد اختفت . أفصح رئيس الولايات المتحدة الامريكية " نرسل ونبيع إلى هواوي كمية كبيرة من السلع التي تشكل جزءًا من ما تصنعه ، وقلت إن هذا جيد. سنستمر في بيع هذه السلع لهم " .

عن الكاتب

ابن اليمن

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بحر التطبيقات