U3F1ZWV6ZTQ3MDc5OTkwODExX0FjdGl2YXRpb241MzMzNTEzMzg1NDc=
recent
أخبار ساخنة

تعرف على الميزة التي ستحظى بها هواتف ايفون 2020 والتي لا يقدمها اي هاتف اندرويد حتى الان!

تعد شاشة الهاتف واحدة من الوظائف الأساسية التي يركز عليها الشخص .  ان الشاشة الجيدة يمكن أن تحدث فرقًا لدى تشغيل الوسائط المتعددة أو اللعب من  الهاتف، ويظهر أن  Apple  جلية جدًا فيما يتعلق بهذا الأمر ، لدرجة أنه حتى iPhone 2020 قد يكون له شيئ متعلق بالشاشة لا توجد  في أي تليفون أندرويد إلى حد ما حتى الآن .


هواتف ايفون 2020


نحن نتحدث عن معدل التجديد ، الذي كان يكتسب شيئًا فشيئًا مزيدا من اهتام أكبر من الشركات المصنعة لنظام أندرويد، ووفقًا لشركة  Digitimes ، سيأتي iPhone العام القادم بشاشات OLED بمعدل تحديث 120 هرتز.
الشاشات التي تساوي كمية تحديثها 120 هرتز في  آبل ليست شيئًا غير معروف ، بسببِ أن iPad Pro يتضمن على شاشة بها كمية التحديث هذه ، والفرق العارم هو أنه ليست شاشة OLED ، فقط شاشة LCD ، لذا فإن آيفون أول اجهزة Apple مزودة بشاشة OLED ومقدار تحديث عال.
هواتف ايفون 2020

في حالة iPad Pro ، تدعى التكنولوجيا المستخدمة من قبل Apple ب  ProMotion ، لذلك ستستخدم  Apple نفس الاسم لشاشات جهاز  آيفون الجديد المختص بها ، والذي سيتجاوز مقدار التحديث البالغ تسعين هرتز الذي تستخدمه بعض أجهزة اندرويد مثل نقطة إلكترونية 4 ، و ون بلس 7 و 7 T وعدد محدود من  هواتف أسوس و OPPO  .
في الحقيقة ، حتى يومنا هذا لا يوجد سوى هاتف وحيد  في العالم بمقدار تحديث قدره 120 هرتز مع شاشة OLED ، وهو ASUS ROG Phone 2 ، وبالتالي فإن هواتف  آيفون 2020 ستكون الأجهزة الآتية مع تلك الميزات ، متجاوزة أغلب هواتف أندرويد اليوم.
بطبيعة الوضع ، كل تلك تسريبات في الوقت الراهن ، ولا شيء يضمن أن ذاذلك ك سوف يكون ايضا ، لكن المنشأ يكشف أن الموجة المتزايدة من اجهزة أندرويد المزودة بشاشات بحجم تسعين هرتز قد أثارت مراعاة  شركة Apple بالمراهنة على ProMotion في أجهزتها المقبلة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة