U3F1ZWV6ZTQ3MDc5OTkwODExX0FjdGl2YXRpb241MzMzNTEzMzg1NDc=
recent
أخبار ساخنة

جدا رائعة! تعرف على الميزة التي اطلقها فيسبوك والتي تتيح لك قراءة آخر الاخبار

تم الكشف من قبل عن أن  فيسبوك  لديه خطط لإضافة علامة تبويب اخبار إلى تطبيقها . للقيام بذاك ، هم على تأهب لدفع 3 ملايين دولار لجميع الميديا لنشرعناوين الصحف وأخبارها. 

جدا رائعة! تعرف على الميزة التي اطلقها فيسبوك والتي تتيح لك قراءة آخر الاخبار

حسنًا ، تابع فيسبوك المشروع وبالفعل في الولايات المتحدة الامريكية ، يعرض التطبيق هذه اللحظة علامة التبويب  الجديدة للأخبار. بدون شك ، مبادرة مدهشة لتجنب البيانات الخاطئة التي  تتم إشتراكها عادةً .

تسمى علامة تبويب هذه Facebook News  ، وتعرض قليل من معاينات المواضيع الإخبارية في صحف مثل The Wall Street Journal و USA Today و BuzzFeed. يدفع فيسبوك لبعض الناشرين الذين يشاركون  الأنباء في علامة التبويب تلك ، إلا أن ليس الجميع. في كلتا الحالتين ، سوف يخبر مارك زوكربيرج ، المدير التنفيذي لمؤسسة  فيسبوك ، كل التفصيلات بشأن علامة التبويب الجديدة  تلك في حدث News Corp المقبل.
جدا رائعة! تعرف على الميزة التي اطلقها فيسبوك والتي تتيح لك قراءة آخر الاخبار

على الرغم من أن الجميع لم يتلقوا تلك الميزة الجديدة حاليا، إلا أن علامة التبويب "الأخبار" بدأت فعليا تبدو شيئًا فشيئًا على تليفونات المستعملين النقالة. 
سيرأس علامة التبويب قسم يطلق عليه قصص اليوم ، والذي يشتمل على أهم فعاليات اليوم. فضلا على ذلك، سيتم تخصيص علامة التبويب تلقائيًا اعتماداعلى ما تقرأه ، بحسبًا لموقع فيسبوك ، لتبدو لك بهذه الطريقة محتوى أكثر تكيف لاهتماماتك.

ومع هذا ، يمكن لك أيضًا تخصيصه يدويًا لاخفاء المحررين والمقالات والمواضيع التي لا تهمك. طبعا ، ستظهر علامة التبويب أيضًا أخبارًا ذات مراعاة عامة ، مقسومة على أقسام التمرين والعلوم والتقنية والصحة والرياضة.
مثلما يوفر خيارًا للاشتراك في وسائل الأنباء المفضلة لديك. يمكن لك رؤية محتوى الوسائل التي اشتركت فيها في قسم منفصل.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة