U3F1ZWV6ZTQ3MDc5OTkwODExX0FjdGl2YXRpb241MzMzNTEzMzg1NDc=
recent
أخبار ساخنة

حصريا مميزة الرسائل المؤقتة..ميزة جديدة قادمة الى واتساب

ميزة جديدة قادمة قريبا على واتساب


وهي ميزة الرسائل ذاتية التدمير و التي تختفي بعد مدة من إرسالها كما هو موجود في سناب شات وتعتزم واتساب توفيرها في المحادثات العادية و الجماعية حيث يمكن برمجة وقت حذف الرسائل المرسلة على هذا النوع من المحادثات
Digital currency exchanger listing
واتساب تختبر ميزة جديدة لإخفاء الرسائل تلقائيا
 الأربعاء 27 نوفمبر 2019واتساب تختبر ميزة جديدةواتساب تختبر ميزة جديدة
 كتب
أسماء الدسوقي
تقوم منصة واتساب باختبار نوع جديد من الرسائل يحذف نفسه تلقائيًا، وذلك لمنع القراصنة والمتطفلين ولصوص الإنترنت من التجسس على الدردشات الخاصة للمستخدمين، وفقًا لتقرير صحفي.


وتتمثل الميزة، التي ظهرت في "سناب شات" لأول مرة، في تعيين حد زمني لطول مدة عرض الرسائل، ويساعد ذلك في الحفاظ على خصوصية المحادثات، عبر إخفائها.


وتقوم واتساب حاليًا بتجربة نسختها الخاصة على نظام التشغيل "أندرويد"، وفقًا لموقع التسريبات الموثوق WAbetaInfo، الذي يسحب شيفرة الإصدارات المبكرة من تطبيق المراسلة الشهير، للعثور على الميزات القادمة في وقت مبكر، ولكنها ليست متاحة حاليًا للجيع، ولكن تختبر الشركة الميزة على مجموعة صغيرة من الأجهزة، ومن المحتمل أن يجري طرحها للجميع في وقت لاحق.


وقال WABetaInfo إن الميزة الجديدة سُميت "اختفاء الرسائل"، عند ظهورها لأول مرة. ولكن الاسم تغير ليصبح "حذف الرسائل"، اعتبارًا من آخر تحديث 2.19.348، وتتيح الميزة اختيار اختفاء الرسائل خلال ساعة واحدة أو يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة.


ولا يمكن الجزم بموعد إطلاق هذه الخاصية، لأن واتساب قد تغير خططها في أي وقت، وإذا كنت تريد تجربتها أولًا، فهناك خدعة جيدة، يمكنك الاشتراك في الإصدار التجريبي "بيتا" من التطبيق، للحصول على جميع الميزات الأحدث قبل وصولها للمستخدمين.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة