U3F1ZWV6ZTQ3MDc5OTkwODExX0FjdGl2YXRpb241MzMzNTEzMzg1NDc=
recent
أخبار ساخنة

الجديد في لعبة PUBG تجمع بين منصات ولاعبين من دول مختلفة

تقنيات لعبة PUBG الجديدة وما تقدمه من مميزات وفرص للجمع بين دول العالم.

اشتهرت في الآونة الأخيرة العديد من الألعاب التي حملت ذيعًا وانتشارًا واسعًا بين المستخدمين مع اختلاف أعمارهم وحياتهم ودولهم المختلفة.

من ضمن هذه الألعاب التي حملت مثل هذا الصيت لعبة PUBG التي تمثل طفرة حقيقية في عالم الألعاب القتالية والتي وصل الحال ببعض المستخدمين إلى شبه الإدمان لهذه اللعبة.

نقدم لكم في هذا المقال أهم التحديثات التي طالت اللعبة وكيف أثر ذلك على المستخدمين؟

أعلنت الشركة المطورة للعبة عن وجود العديد من الإسهامات والتحديثات التي ساعدت بشكل كبير في توفير منصات ولاعبين من دول مختلفة.

وضحت الشركة أن اللاعبين على منصتي PS4, Xbox يستطيعون الآن المشاركة في اللعب رغم اختلاف منصاتهم وذلك بحلول شهر أكتوبر القادم.

بذلك تكون لعبة PUBG من الألعاب القليلة أو النادرة التي تم تصميمها لتقدم ميزة اللعب الاشتراكي بين أشهر منصات الألعاب الجماعية البعيدة تمامًا عن عالم الهواتف الذكية.


تعتبر اللعبة في سوق منافسة شديد مع العديد من الألعاب التي لها ذاع كبير مثل لعبة fortnite, Rocket league, Dauntless بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى التي تنافس بقوة فهل تستطيع اللعبة PUBG أن تحتل الصدارة في سوق الألعاب القتالية للعام 2020 أو ستتراجع إيرادتها؟!
هذا ما ستكشف عنه الأيام القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن اللعبة ما زالت تحت قيد التجربة، حيث يجري المصممون الآن اختباراتهم على جميع السيرفرات ومع نهاية شهر سبتمبر وبعد مدة أسبوع من الاختبار ستصبح اللعبة متاحة لجميع المستخدمين إذا كانت نتائج الاختبار جيدة وتمكن المستخدمون من الجمع بين المنصتين.
التالي:أفضل ألعاب الأندرويد المتاحة بدون اتصال offline.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة