U3F1ZWV6ZTQ3MDc5OTkwODExX0FjdGl2YXRpb241MzMzNTEzMzg1NDc=
recent
أخبار ساخنة

اقوئ العاب الرعب للاندرويد 2018

لم تكن ألعاب الرعب مشهورة عديدًا مضاهاةً بجميع الألعاب الأخرى، ولكنك ستجد العديد من المستعملين الذين يسألون عن أفضل ألعاب الذعر. هناك العديد من ألعاب الرعب المتوفرة على بلاي ستور، وهي مخيفة بطريقتها الخاصة فلذلك في تلك المقالة قررنا أن نشارك معك بعض أفضل ألعاب الذعر التي تَستطيع لعبها على تليفون اندرويد المخصص بك والذي ثق بي لن يمكنها تخطّي المراحل المتواجدة في تلك الألعاب من دون الصراخ والهلع المتتالي وهذا داع المشاهد المرعبة والدموية التي تتوفر عليها تلك الألعاب.

1.  Dead Effect


هي لعبة سترسل قشعريرة أدنى عمودك الفقري والمقصد الختامي للاعب هو المكوث على قيد الحياة خلال قتل الزومبي، حيث تَستطيع لعبها على نحو أونلاين عبر الإنضمام للحملات الملحمية التي قد تدوم لغاية 5 ساعات من دون تعطل كما أنها تتوفر على مشاهد صادمة ومرعبة.

2. Murder Room


إذا كنت تبحث عن لعبة مجازفة ذعر نفسي في عاقبة المطاف من الممكن أن تكون قاعة Murder أفضل اختيار فيما يتعلق لك. لعبة الفخاخ في قاعة مع قاتل متسلسل، المقصد الختامي للاعب هو الفرار خلال حل أشكال غير مشابهة من الألغاز و في تلك اللعبة ستحتاج إلى النقر على كائنات غير مشابهة لفحصها أو استعمالها على كائنات أخرى لحل الفزورة. لهذا فهي من غير شك إحدى أكثر الألعاب رعبا تَستطيع لعبها اليوم.

3. Eyes The Horror Game

بحر التطبيقات

 هي لعبة أقوى إخافة تَستطيع لعبها اليوم تلك اللعبة طفيفة، في تلك اللعبة يفتقر اللاعب إلى اقتحام قصر مسكون وجمع المال والخروج ومع هذا، ليس سهلاً كما يظهر هناك شر يتربص في قصر مسكون وهو أكثر ترويعا الأمر الذي كان يتصور لهذا، إنها لعبة زعر أخرى تَستطيع لعبها على تليفون الأندرويد.

إذن كانت تلك أفضل ثلاثة ألعاب زعر لهواتف الأندرويد لسنة 2018،
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة