بحر التطبيقات

جميع التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيقين مسرعين لهواتف الاندرويد واطالة عمر البطارية

الصيانة الدورية على الارجح ليست لازمة في تليفونات الاندرويد ولكنها من غير شك فكرة جيدة لتنظيف جهاز الأندرويد المخصص بك بين الحين والآخر لتدعيم الأداء ، وتطويل عمر البطارية والتخلص من الملفات غير المراد فيها. ذلك هو ما تعمل عليه تطبيقات مواد تنظيف أندرويد. إلا أن السؤال هنا هل تعمل تطبيقات تنظيف تليفونات الاندرويد حقاً؟

تتكدس ملفات التخزين المؤقته بمرور الوقت وتحتاج إلى مسحها. أيضا تشغل المراسلات غير المراد فيها من الدعايات والصور المصغرة  التي تكون متواجدة في بعض التطبيقات تأخذ مساحه واسعه. في ذلك التوجه تقوم تطبيقات Android cleaner بفعل جيد لإيجاد الملفات غير اللازمة ومساعدتك في حذفها. ولكن استخدامهم لغرض تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي ليست بذات الاهمية هذه اللّحظة ، نظراً لأن الإصدارات الأحدث من Android تعتني بهذا. لهذا ، إذا كانت الذاكرة متدنية أو شعرت أن تأدية تليفونك قد تباطأ ، اليك لائحة بأفضل تطبيقات التنظيف لنظام الاندرويد.




افضل تطبيقين لتنظيف التليفون ورفع السرعة والاداء لنظام التشغيل اندرويد
1- تطبيق Clean Master

لديه Master Clean اكثر عن 1 مليار عملية تحميل على بلاي ستور ويحتوي التطبيق مجموعة متعددة من المميزات. وعلى الرغم من تنظيف الملفات غير المراد فيها ، فإن Master Clean يشمل ايضاً مكافحة الفيروسات ويعين في تدعيم الأداء وعمر البطارية.

يعمل التطبيق ايضاًً على تنظيف ملفات البريد غير الهام على ذاكرة التخزين المؤقت للنظام وبيانات التطبيقات والرسائل الغير مرغوب فيها.  لا يهُمُّ التطبيق بحذف المعلومات الشخصية مثل الصور أو المقاطع المرئية ويقدم أفضلية إضافية تسمى "Charge Master" والتي والتي تعاون في توضيح شحن البطارية على الشريط. يمكن لذلك التطبيق الفاخر بيسر مقايضة تطبيقات تنظيف Android الأخرى ويمكنك تحميلة من هنا.


2- تطبيق Cache Cleaner – DU Speed Booster

تطبيق DU Speed ​​Booster & Cleaner هو أحد أفضل تطبيقات لتنظيف التليفون في عام 2019 وهو معتمد به من قبل أكثر من  230 مليون مستعمل. مع لمسة واحدة لاغير فإن تطبيق DU Speed ​​Booster & Cleaner قادر على حل تطبيقات الخلفية ، ومساحة الذاكرة الشاغرة ، وإزالة الملفات غير اللازمة.

يمنحك  التطبيق خياراً لإلغاء تثبيت التطبيقات التي لا يتم استعمالها على نحو متتابع. ولديك خيار "تبريد البروسيسور" الذي سياعدك في التخلص من التطبيقات التي تستهلك المزيد من طاقة البروسيسور في تليفونك، وبذلك من الممكن أن تساعدك على إكمال تلك التطبيقات العاملة في الخلفية. يعرض ذلك التطبيق شريط معدات الإشعار على نحو افتراضي ، وإذا كنت ترغب في تعطيله ، فيمكنك القيام بهذا بواسطة فتح إعدادات التطبيق ووفقا لذلك إنتقل إلى "شريط معدات الإشعارات" وشغِّل "تمكين شريط معدات الإشعارات". التطبيق متوفر على نحو بدون مقابل ويمكنك تحميلة من هنا.

عن الكاتب

ابن اليمن

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بحر التطبيقات