آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جديد | فيس بوك تمتلك شركة لصناعة نظارات الواقع الافتراضي

من المعهود في الفترة الأخيرة، سعي فيس بوك بين المستمر لامتلاك العديد من الشركات والمؤسسات مثل انستجرام، سناب شات والعديد من المنصات الأخرى لكن مما صرحت عنه فيس بوك في الفترة الأخيرة هو امتلاك شركة CTRL - labs.

الشركة العالمية التي تمتلك أحدث التقنيات المستخدمة في صناعة نظارات الواقع الافتراضي، حيث نشرت فيس بوك على منصتها الرسمية عن شرائها للشركة بما يعادل 500.مليون دولار أمريكي.

تم تأسيس شركة CTRL - labs منذ عدة أعوام وذاع صيتها مؤخرًا بعد تصميمها لجهاز للمعصم يمكنه قياس الحركات العصبية في جسم الإنسان واستخدامها لتحويل الطاقة الحركية لدي الإنسان إلى أوامر صوتية.

بينما صرح المصدر المسؤول أن شركة فيس بوك ستستهدم هذه التقنية في دعم وتعزيز الأشهاص الذين يعانون من ضعف الحركة وذلك عن طريق استنباط الأوامر الحسنية الموجودة في الدماغ واستكشاف الأمر منها وتنفيذ دون الحاجة إلى الحركة مُطلقًا.


الجدير بالذكر أن فيس بوك تسعي إلى إطلاق نظارات الواقع الافتراضي بشكل يفيد المستخدمين ويضمن للشركة الريادة داخل مجال تقنيات الواقع الافتراضي.

لا تنسوا أن تدعمونا بتعليق أسفل المقال ونشر إذا اعجبكم المقال.
المصدر

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بحر التطبيقات